التعريف بنا

أهلا و سهلا بكم في الموقع الالكتروني الرسمي لعيادة ألفا كلينيك. حيث نسعى إلى تقديم أرقى خدمة ممكنة للعناية بصحة اللثة كجزء لا يتجزأ عن صحة الفم والأسنان. إننا نسعى لتقديم العلاجات العلمية والحديثة في مجال أمراض اللثة وزراعة الأسنان. إن هدفنا هو التعاون مع طبيب أسنانك العام و العمل معا للحصول على أسنان صحية وخالية من الأمراض اللثوية و الحفاظ عليها مدى الحياة


إن التهابات اللثة تشكل 50% من الأسباب اللتي تؤدي الى خلع الأسنان. وهذه الأمراض غالبا ما توصف بالأمراض الصامتة أي أنه ليس لها أعراض واضحة للمريض فلا يشعر بوجودها.


ان أوضح الأعراض لالتهابات اللثة هي نزيف اللثة الذي قد يحدث أثناء تنظيف الأسنان أو الأكل أو حتى أثناء النوم. و بالرغم من ذلك فانه لا يمكن التأكد من عدم وجود أمراض في اللثة إلا بالفحص السريري لدى طبيب أسنانك أو عند اختصاصي أمراض اللثة الذي ربما يحتاج الى تقييم صور الأشعة. اذا كان قد تم تحويلك الى عيادتنا عن طريق طبيب أسنانك فهذا يعني أنه على الأرجح أنه يوجد لديك التهابات متقدمة في اللثة وتحتاج الى علاج مكثف.


الاجراءات التي نقوم بها في ألفا كلينيك مختلفة ومتنوعة، فمنها الاجراءات الوقائية البسيطة و منها العلاجية. أما العلاج فهو على حسب الحاجة، فإما أن يكون غير جراحي (كما هو في معظم الحالات)، و إما أن يكون جراحيا باستخدام التخدير الموضعي. كما و يقوم د.محمد عساف بإجراء عمليات جراحية مختلفة في اللثة منها العلاجية و التجميلية و كذلك زراعة الأسنان (للاطلاع على العلاجات التي نقوم بها اضغط هنا - Services)

 

اذا كانت لديكم أي استفسارات فنحن نرحب بتساؤلاتكم عبر التلفون 022977779 / 0592200246

 أو البريد الألكترونيinfo@perio.ps